• اقترح موضوعا : المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم واميرالد للنشر توقعان مذكرة تفاهم
  • التاريخ : 28-شباط-2010
  • النص :


    (MENAFN Press) الكويت – وقعت المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم ومجموعة اميرالد المحدودة للنشر مؤخرا على مذكرة تفاهم تهدف إلى دعم التعليم والبحث في مجال الإدارة في العالم العربي، وحسب المذكرة سيعمل الطرفان على تقديم منتجات وخدمات تدعم التعليم الإداري والتطوير المهني، وتركز مجالات التعاون على مشاريع النشر المشترك المتعلقة بالتعليم الإداري والجودة التعليمية بما في ذلك المجلات والكتب ودراسات الحالة والكتب الإلكترونية بالإضافة إلى تنظيم المؤتمرات وورش العمل.

    وتم التوقيع على مذكرة التفاهم من قبل السيد طلال أبوغزاله رئيس المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم والسيد آلاستير كوك المدير الإقليمي ونائب رئيس مجموعة اميرالد لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا.


    نبذة عن (AROQA) & مجموعة اميرالد المحدودة للنشر
    والمنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم ( هي جمعية دولية غير ربحية تأسست في بلجيكا في شهر تموز \ يوليو للعام 2007 وغايتها الأساسية النهوض بمستوى جودة التعليم في العالم العربي من خلال تقديم خدمات ضمان الجودة وبناء القدرات ونشر الممارسات الجيدة عبر العالم العربي والعالم، ويترأس المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم مؤسسها السيد طلال أبوغزاله في ظل الرئاسة الفخرية لسعادة الأمين العام للجامعة العربية السيد عمرو موسى. (www.aroqa.org ) وفي نفس السياق تعتبر شركة نشر عالمية رائدة متخصصة في بحوث الإدارة. تصدر شركة اميرالد أكثر من (750) عنوان، وتتألف من (210) مجلة، وأكثر من (300) كتاباً وما يزيد عن (240) سلسلة كتاب، فضلاً عن العديد من المنتجات والخدمات التي تقدم عبر الإنترنت، كما تركز شركة اميرالد على البحوث التطبيقية التي يمكن استخدامها لربط العالم الأكاديمي مع عالم الأعمال.



    http://www.menafn.com/arabic/qn_news_story_s.asp?StoryId=1093309214