• اقترح موضوعا : أبوغزاله يطلق أول وكالة أنباء متخصصة في مجالات الإتصالات والمعلومات
  • التاريخ : 10-حزيران-2010
  • النص :




    أعلن السيد طلال أبوغزاله رئيس شركة طلال أبوغزاله الدولية لتقنية المعلومات و رئيس الإئتلاف العالمي لتقنية المعلومات والإتصالات والتنمية في كلمة ألقاها أبوغزاله في اجتماع الهيئة العليا لمؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (الأونكتاد) عن إطلاق أول وكالة أنباء عالمية متخصصة لأخبار تقنية المعلومات تاج أي تي نيوز", ويعد هذا المشروع الأول من نوعه مكملا لنجاح وكالة أخبار أبوغزاله للملكية الفكرية, وهي الوكالة الوحيدة المتخصصة بالملكية الفكرية العالمية التي أسست خلال العام 2003 لخدمة مجتمع الملكية الفكرية حول العالم.


    وستعمل هذه الوكالة الإخبارية على أن تكون أداة لتغطية آخر الأخبار والأحداث والنشاطات في حقل تقنية المعلومات وسوف تطلق العنان للمشاعر في داخلنا جميعا نحو عالم مليء بالإبتكارات و التقنية كما اعلن السيد طلال أبوغزاله، وأضاف ان الوكالة الإخبارية تسعى ان تكون مرجعية لكل الأخبار و الأحداث و النشاطات لمجتمع تقنية المعلومات والاتصالات لتعود لها كل شركات تقنية المعلومات والمؤسسات التربوية والمنظمات .


    وسوف تغطي هذه الوكالة الإخبارية التي مقرها في عمان معظم أحداث تقنية المعلومات و أخبارها من خلال سبعين مكتبا حول العالم من خلال فريق متخصص متميّز من الصحفيين والمراسلين الذين يعملوا على جمع آخر أخبار عالم تقنية المعلومات .


    و قال السيد أبوغزاله انه لن يكتمل عملنا دون إنشاء شبكة قوية تعمل مع القادة في حقل تقنية المعلومات التي تبقينا مطلعين على أحدث و آخر الإبتكارات التقنية و الأخبار والأحداث و العلاقات التعاونية. ووعد القراء تقديم تغطية إعلامية نقية وتحليل عميق من منظور واسع و من خلال وجهة النظر في حقل تقنية المعلومات .
    لمزيد من المعلومات: www.tagitnews.com


    تأسست شركة طلال أبوغزاله الدولية لتقنية المعلومات خلال العام2001 وهي عضو في مجموعة طلال أبوغزاله, وهي المؤسسة الرائدة في خدمات تقنية المعلومات والإستشارات في العالم العربي, وتتمتع المؤسسة بخبرتها الفريدة والممتدة في المنطقة العربية وبمعرفتها الوطيدة بثقافات التقنية والثقافات الاجتماعية والعمل, وبكونها قادرة على موائمة خدماتها لتلبية إحتياجات عملائها و بيئة اعمالهم المناسبة بطريقة تدعم و توسع وتحول مؤسسات العملاء لإدراك فائدة تنافسية قابلة للقياس.


    http://worldtd.com/index.php?option=com_content&view=article&id=710:2010-06-11-14-49-52&catid=37:arabic-news&Itemid=67