• اقترح موضوعا : أبوغزالة تحصل على جائزة أفضل شركة ملكية فكرية في الشرق الأوسط للعام 2010
  • التاريخ : 13-تموز-2010
  • النص :




    حصلت شركة أبوغزاله للملكية الفكرية «أجيب» على جائزة أفضل شركة ملكية فكرية في الشرق الأوسط لعام 2010، وذلك في الحفل السنوي الخامس الذي نظمته مجلة إدارة الملكية الفكرية لهذه المناسبة في العاصمة البريطانية لندن.


    ووفقاً لما أوردته المجلة فإن هذه الجوائز تمنح للمؤسسات التي حققت إنجازات خلال العام الماضي في مجالات العلامات التجارية، وبراءات الاختراع، وحقوق المؤلف وفض المنازعات. وذكرت المجلة أن «أجيب» جاءت ضمن المراتب الأولى بناءً على الاستفتاء والتقييم الذي أجرته إدارة المجلة لشركات الملكية الفكرية الرئيسية في العالم.


    ألا ويعتبر تقييم مجلة إدارة الملكية الفكرية أوسع وأشمل تقييم يتم حتى الآن على مستوى العالم، حيث شمل أعمال المقاضاة وفض النزاعات لشركات في منطقة جغرافية واسعة شملت الأميركتين وأوروبا وآسيا.


    وتعقيباً على هذا الإنجاز قالت الآنسة ديمة النبر مديرة قسم العملاء المميزين لأجيب، والتي تسلمت الجائزة ممثلة عن أجيب: «إنه فخر عظيم لنا حضور مثل هذا الحدث المميز في عالم الملكية الفكرية والحصول على جائزة أفضل شركة ملكية فكرية في منطقة الشرق الأوسط للسنة الرابعة على التوالي».


    ومنذ أكثر من خمسة وثلاثين عاماً يثق عملاؤنا بنا نظراً لنوعية الخدمات التي تقدمها أجيب لهم في مجال الملكية الفكرية، وقد جاءت هذه الجائزة لتقرّ بثقتهم بخدماتنا.
    ألا وتأسست مجلة إدارة الملكية الفكرية تأسست عام 1990 وهي مجلة دولية رائدة واسعة الانتشار موجَّهة إلى المهتمين بالملكية الفكرية، وتنشر الأبحاث والمقالات والمقابلات والأخبار والمعلومات المتعلقة بالملكية الفكرية.


    وتعتبر أبوغزاله للملكية الفكرية «أجيب» في مقدمة الشركات الخمس الكبرى في العالم التي تعمل في مجال خدمات الملكية الفكرية. وأخذت الشركة على عاتقها ترسيخ مفاهيم حقوق الملكية الفكرية وتعزيز نشر الوعي والمعرفة لدى الأوساط التجارية وقطاعات الأعمال المختلفة، إضافة إلى الخدمات المهنية التي تقدمها لعملائها.


    كما أسهمت وعملت على تشجيع تعديل واستحداث قوانين حقوق الملكية الفكرية لمعظم الدول العربية وصولاً إلى نظام ملكية فكرية فعال أدى إلى إحداث تغيير على جانب كبير من الأهمية، وقد نجحت عبر رحلتها الطويلة في تحقيق الأهداف التي وضعتها لبرامج عملها وخدماتها وتفخر بإسهامها في تطوير مفاهيم وحقوق الملكية الفكرية في الوطن العربي.


    http://www.menafn.com/arabic/qn_news_story_s.asp?StoryId=1093356069&src=MOAR