• اقترح موضوعا : أبوغزاله يتحدث عن العالم العربي في الاقتصاد العالمي المتغير
  • التاريخ : 21-أيلول-2010
  • النص :



    (MENAFN Press ) - شدد الأستاذ طلال أبوغزاله، رئيس ومؤسس مجموعة طلال أبوغزاله في عرض تقديمي ألقاه بعنوان "العالم العربي في الاقتصاد العالمي المتغير" خلال زيارة وفد أعمال ألماني للأردن في 17 أيلول 2010 في نادي الملك الحسين على عمق العلاقات الاقتصادية بين العالم العربي وألمانيا. كما ألقت معالي السيدة سوزان عفانة، وزيرة السياحة والآثار، الكلمة الافتتاحية تبعها كلمتي السفارة الألمانية و رئيس نادي MMM الأستاذ غيرد كايزر. من جانبه ناقش الأستاذ أبوغزاله الأزمة الاقتصادية العالمية والنفط وإيران وقمة العشرين واستحقاقاتها المالية والاقتصادية والمحاسبية، إضافة إلى القضايا العالمية الأخرى. وثمن الأستاذ أبوغزاله العلاقات بين المانيا والعالم العربي واصفاً إياها بانها شراكة فريدة من نوعها، داعياً أيضاً إلى إنشاء شبكة من المدارس العربية الألمانية (المعتمدة من قبل ألمانيا في العالم العربي)، بالإضافة إلى إنشاء مجلس أعمال عربي ألماني مع أمانة سر دائمة.


    ومن جهة أخرى أشاد أبوغزاله بالعلاقات مع الصين مشيراً إلى أن ألمانيا يمكنها إعادة بناء قطار الشرق السريع. نادي رجال الاعمال الالماني لأساليب التسويق الحديثة (MMM) يعد النادي جمعية مسجلة في ألمانيا منذ عام 1962. ويهدف إلى تبادل الخبرات حول إدارة الأعمال الحديثة الموجهة للسوق وطرق التجارة والتوزيع الحديثة، ويعتبر أعضاؤه من أصحاب المشاريع والشركات من قطاع السلع الاستهلاكية وجميعهم من أصحاب القرار في قطاع الصناعة والتجارة بالإضافة إلى القطاعات الاقتصادية ذات الصلة. وينظم النادي ندوات ومؤتمرات ورحلات دراسية. بالإضافة إلى أنه يقدم مهمات دراسية للجامعات ويدعم طلابها، كما أنه يوفر محتويات الندوات والمؤتمرات لكافة الأعضاء بصورة مواد وثائقية. وعلاوة على ذلك، يتم تزويد الأعضاء بالإصدارات المنتظمة التي تتضمن أحدث المعلومات.


    مجموعة طلال أبوغزاله المجموعة المهنية الدولية العاملة في 73 مكتبا و180 مكتب تمثيل حول العالم، تقدم من خلالها الخدمات لقطاع الأعمال شريككم المهني في مجالات تدقيق الحسابات والتقييم والاستشارات الإدارية وتطوير تقنية المعلومات والاتصالات والخدمات الاستشارية للأعمال والتدريب والاستشارات التعليمية وخدمات رأس المال وتنمية الموارد البشرية والاستشارات العقارية والترجمة والخدمات القانونية وحماية حقوق الملكية الفكرية وتسجيل أسماء النطاق.



    http://www.menafn.com/arabic/qn_news_story_s.asp?StoryId=1093366646