• اقترح موضوعا : د.أبوغزاله يستقبل وفداً من منظمة إقتصادنا
  • التاريخ : 21-شباط-2012
  • النص :


    استقبل الدكتور طلال أبوغزاله في ملتقى طلال أبوغزاله للأعمال وفداً يمثل منظمة "إقتصادنا" لتنمية المجتمعات الواعدة، يضم السادة: رسمي الملاح، منذر الزميلي، توفيق أبو دبشة، هيثم النوباني، وحاتم الخطيب بحضور عدد من مدراء الإدارات في مجموعة طلال أبوغزاله.

    قدم الوفد شرحاً للمنجزات التي تحققت منذ الإجتماع التأسيسي للمنظمة في مطلع شهر شباط في بيروت، حيث تم تشكيل لجنة مصغرة من مجلس الإدارة لوضع ملامح استراتيجية خطة للسنوات الثلاث المقبلة، سيتم بحثها في مجلس الإدارة بالكويت خلال شهر آذار المقبل.

    وأوضح الوفد أنه قد تم شراء مستشفى في مدينة صيدا وأرض مجاورة، وجاري إعادة تأهيله وتطويره لخدمة المخيمات وأبناء المنظمة، كما تجري الإتصالات حالياً لإنشاء جامعة في صيدا/لبنان وأخرى في الأردن.

    وأوضح الوفد أن العمل جارٍ للحصول على تراخيص للمنظمة في كل من تركيا ولبنان والأردن وكذلك في سويسرا بعد أن تم تسجيلها في لندن بينما تتخذ المنظمة من دولة الكويت المقر الإداري والرئيسي.

    وأبدى الدكتور طلال أبوغزاله إستعداد المجموعة لتقديم الدعم اللوجستي والمهني والفني لكافة أعمال المنظمة كعمل فخري ومنها مراجعة كافة الدراسات والمشاريع وإصدارها بالشكل المهني المطلوب وتدقيق حسابات المنظمة وتقديم البرامج الإلكترونية كاملة لتعليم أبناء المخيمات الكترونياً، بالتركيز على البرامج المحددة في التدريب والتعليم المستمر، إضافة إلى مساعدة الخريجين من أبناء المخيمات على إيجاد وظائف لهم.

    وعبّر الوفد عن الشكر والتقدير للدكتور طلال أبوغزاله لرعايته وحضوره الإجتماع التأسيسي في بيروت والذي أضفى زخماً كبيراً على الإجتماع، وثمن الوفد المبادرات النوعية التي يقدمها للعمل الخيري الفلسطيني والعربي.

    يذكر أن منظمة "إقتصادنا" لتنمية المجتمعات الواعدة أطلقت من بيروت في مطلع شباط 2012، كمنظمة غير ربحية بهدف تنفيذ المشاريع التنموية التي تستهدف تجمعات فلسطينيي الشتات والمجتمعات التي تعيش في كنفها هذه التجمعات، وستكون المنظمة ذات طابع تنموي، ويرأس مجلس إدارة المنظمة رجل الأعمال الكويتي السيد وائل عبد الجادر.

    قدم الوفد شرحاً للمنجزات التي تحققت منذ الإجتماع التأسيسي للمنظمة في مطلع شهر شباط في بيروت

    http://www.ameinfo.com/ar-226106.html