• اقترح موضوعا : مذكرة تفاهم في مجالات الإستشارات المهنية بين شركتي تاج وإسناد
  • التاريخ : 16-كانون الثاني-2012
  • النص :  وقعت شركة أبوغزاله وشركاه للإستشارات "تاج-إستشارات" وشركة التجمع الإستشاري للتطوير المالي والإداري "إسناد" مذكرة تفاهم اليوم الاثنين لتقديم خدمات مهنية تقضي بالتعاون المشترك وتقاطع الخبرات الفنية المتخصصة لأي من المشاريع التي يتم تنفيذها والتعاون التنسيقي بينهما بحيث يكون لكل منهما الدور في تقديم الخدمات الإستشارية المطلوبة من أية جهة كفريق مشترك يجمع بين الكفاءات المتوفرة بين الجانبين .



    وتتضمن الاتفاقية التي وقعت بحضور الدكتور طلال أبوغزاله ووقعها عن "تاج-إستشارات" مديرها التنفيذي مصطفى ناصر الدين وعن "إسناد" رئيسها التنفيذي الدكتور خالد الوزني على التعاون بين الجانبين في تقديم الإستشارات والدراسات في مجالات الخطط والبرامج الإستراتيجية للحكومات والمؤسسات والشركات والإصلاح الإداري وإعادة الهيكلة وبناء القدرات في الوظائف القيادية وإدارة المشاريع الكبرى .



    واعرب رئيس مجموعة ابو غزالة الدكتور طلال أبوغزاله عن أمله بنجاح الأهداف المشتركة خاصة أن الجانبين يجمعان الخبرة الطويلة والكفاءة العملية مؤكداً أن المشاريع العملاقة في المنطقة بحاجة إلى مثل هذا النوع من الشراكات الكبرى التي تملك مثل هذه الخبرة والكفاءة .



    من جانبه قال ناصر الدين إننا نتلقى عروضاً كثيرة من داخل الأردن وخارجه لتقديم الإستشارات الإقتصادية والإدارية والفنية وهذا التعاون يسهم في تعظيم جهودنا في القيام بمهامنا على الوجه الأكمل ووفق أعلى معايير المهنية المطلوبة.



    من جهته أعرب الدكتور الوزني عن سعادته لتوقيع هذه المذكرة مع مجموعة ابو غزالة الرائدة في اعمالها ودورها في المجالات المهنية كافة على إمتداد الوطن العربي ودول العالم والمشهود لها من الهيئات الدولية المتخصصة، مؤكداً إستعداد تجمع "إسناد" للعمل معاً بما يحقق الأهداف المشتركة.



    وقال تتعاظم الحاجة للشركات الإستشارية التي توفر خدمات متنوعة من معلومات ودراسات واستراتيجيات مهمة حول المنافسين والأسواق، وتساعد على توجيه الإستثمار نحو الفرص الواعدة وبناء القدرات البشرية لقيادة الأعمال(بترا).

    http://www.almadenahnews.com/newss/news.php?id=128265&c=117